"الطريق للحصول على القوة هو أخذها" -ويليام "بوس" تويد

Tammany Hallهي لعبة الطعن بالظهر، والفساد، والتحالفات المؤقتة، والاستيلاء على السلطة بأي ثمن. إذا كنت تريد حكم نيويورك، فستحتاج إلى لعب دور السكان المهاجرين المتزايدين في المدينة. ساعد مجموعات المهاجرين التي تدين لك بمصالح سياسية، واستخدم خدماتهم لتشويه سمعة خصومك، والفوز بالانتخابات.

في Tammany Hall، يساعد اللاعبون المهاجرين على الاستقرار في نيويورك، ويجمعون الامتيازات السياسية من تلك المجموعات المهاجرة، ويرسلون رؤساء الأقسام إلى مانهاتن لتأمين الأصوات، والتشهير بخصومهم السياسيين. يتم إجراء انتخابات في نهاية العام الرابع، واللاعب الذي يستخدم قاعدته السلطوية بشكل أفضل سيتم انتخابه كعمدة. قبضة العمدة على المدينة ضعيفة. بعد كل انتخابات، يجب على العمدة أن يسكت منافسيه السياسيين من خلال تعيينهم في مناصب يمكنهم من خلالها محاولة السيطرة على المدينة. كل لاعب هو صديقك، كل لاعب هو عدوك.

كانت Tammany Hall الآلة السياسية التي هيمنت على سياسة مدينة نيويورك من خلال تنظيم السكان المهاجرين. بينما امتد تأثير المنظمة من تأسيسها في سبعينيات القرن الثامن عشر إلى انهيارها في الستينيات، تقوم هذه اللعبة في مانهاتن بين عامي 1850 و1870 -عصر بوس تويد.

 

عدد اللاعبين: 3 – 5

الفئة العمرية: 12+

مدة اللعب: 90 دقيقة

كتابة تعليق

انتبه: لم يتم تفعيل اكواد HTML !
    رديء           ممتاز
التحقق

tammny hall

  • 259 ريال


منتجات ذات صلة