فكرة اللعبة:

العب كالأقزام الذين يعيدون بناء المملكة المهجورة تحت الجبل في لعبة In the Hall of the Mountain King.

بقوة العضلات والسحر، ستكتشف الثروات، وستحفر في الأنفاق المنهارة، وتنشئ قاعات كبيرة وأنت تبني تماثيل أسلافك في أماكن تشريفهم في قلب الجبل. تعتمد اللعبة على نظام الإنتاج المتتالي المبتكر. التوقيت والتكتيكات هي مفتاح إعادة المملكة إلى مجدها السابق والفوز بالتاج! بالعمل على نفس لوحة اللعبة مع اللاعبين الآخرين (ولكن بدءاً من مدخلك الخاص)، ستحفر شبكة منافسة من الأنفاق عن طريق إنفاق مواد ذات قيمة متزايدة لوضع قطع البوليومينو على الخريطة.

ستريد توسيع أنفاقك لتصل إلى الذهب والمواد المدفونة، كما أن هناك الورش التي يمكنها تحويل الموارد، وخاصة التماثيل المنهارة. التماثيل هي مفتاح تسجيل النقاط، وستستخدم العربات لنقلها عبر الأنفاق إلى مواقع تسجيل النقاط الرئيسية بالقرب من قلب الجبل. أحد الجوانب الرئيسية للعبة هي الإنتاج المتتالي. تبدأ بخط من أربعة أقزام، ويظهر كل قزم مجموعة الموارد -الذهب والحجر والحديد والرخام والعربات والمطارق-التي ينتجها. عندما يتم التعاقد مع قزم جديد، ضعه فوق اثنين من الأقزام الآخرين، لتشكيل "هرم". يتم تنشيط القزم الجديد، ويكتسب موارد جديدة، ويتم تنشيط أي أقزام تحته أيضاً، ويكتسبون أي موارد متاحة لحملها. بهذه الطريقة كلما استأجرت المزيد من الأقزام، ستكسب أكثر من الموارد مع اقتراب نهاية اللعبة.


يعد توقيت أدوار التوظيف مع تغيرات البناء أمراً مهماً أثناء محاولتك زيادة عدد مجموعاتك المتتالية لذلك تأكد من حصولك على الأقزام الذين تريدهم من السوق المشتركة وحافظ على قدرتك على المنافسة في الخريطة. تنتهي اللعبة بعد فترة وجيزة من قيام آخر لاعب باستئجار القزم السادس، اللاعب صاحب أكبر عدد من نقاط الشرف (تكتسب هذه النقاط من حفر الأنفاق ذات الجودة المتزايدة، وحفر القاعات الكبيرة، وتحريك التماثيل بالقرب من قلب الجبل) يتوج بلقب ملك الجبل ويفوز! 
 

عناصر اللعبة:

عدد اللاعبين: 2-5 لاعبين

مدة اللعب: 60-90 دقيقة

العمر: 12 سنوات  وما فوق

الحاجة إلى اللغة الأنجليزية: فوق المتوسط.

كتابة تعليق

انتبه: لم يتم تفعيل اكواد HTML !
    رديء           ممتاز
التحقق

In The Hall of The Mountain King

  • الشركة : 999 Games
  • النوع : board game
  • حالة التوفر : 2
  • 274 ريال


منتجات ذات صلة