فكرة اللعبة:

هذه اللعبة عبارة عن لعبة تحصيل بأسلوب رومي تعتمد على محطات السكك الحديدية تحت الأرض في لندن بإنجلترا. من أسماء المحطات وحقيقة أن Thomas De La Rue ، العنوان كما هو موضح على الحقيبة الخاصة بي ، يتم تقديمه كـ 110 Bunhill Row ، London EC1 ، الذي تم تدميره بواسطة القنابل أثناء الحرب العالمية الثانية، وتعود هذه اللعبة إلى ثلاثينيات القرن العشرين. تتكون الحقيبة من 72 بطاقة - 50 بطاقة محطة فريدة من نوعها تحتوي على صورة صغيرة للمنطقة المحيطة بالمحطة ، و 16 بطاقة اتصال ، مثل EARL'S COURT ، BANK & MONUMENT ، HOLBORN [x2] ، KING'S CROSS ، OXFORD CIRCUS ، TOTTENHAM COURT ROAD ، LEICESTER SQUARE [x2 ] ، PICADILLY [x2] ، BAKER STREET AND CHARING CROSS [x4]. و 6 بطاقات نفس تذاكر الموسم بالضبط [التي تعمل بمثابة جواكر لبطاقات التبادل].

الهدف من اللعبة هو الانتقال إلى LOBO عن طريق تشكيل رحلتين أو أكثر من الرحلات المكتملة إما مكشوفة أو غير مكشوفة. تتكون الرحلة المكتملة من بطاقة اتصال مع بطاقتي محطة. ويتم طباعة أسماء محطات البداية أو النهاية التي تنتج من خلال هذا الاتصال المحدد، على بطاقة الاتصال.

على الرغم من أن القواعد تنص على أنه يمكن لعب اللعبة بأي عدد من اللاعبين، إلا أن هناك حدًا لعدد اللاعبين المقيد بحجم الحقيبة الذي أقترح أن يكون 6 مرات على الأكثر.




عناصر اللعبة:

 عدد اللاعبين : 2-6 لاعبين

العمر المناسب : +7

مدة اللعبة : 30 دقيقة

تحتاج إلى اللغة الإنجليزية:لا



كتابة تعليق

انتبه: لم يتم تفعيل اكواد HTML !
    رديء           ممتاز
التحقق

Lobo 77

  • الشركة : Asmodee
  • النوع : عائلية ، الحفلات
  • نقاط المكافآت : 59
  • حالة التوفر : 9
  • 59 ريال


الكلمات الدليليلة : Lobo 77